قالوا عن إيهاب ماجد

قالوا عن

رئيس الهيئة اﻹقتصادية لقناة السويس

"وضعت يدى على لوحة المفاتيح محاولاً أن اكتب بمهنية عن شخص اختار أن تكون مهنته تنمية ثروة مصر مع نمو ضئيل فى ثروته المالية الشخصية .. ولكن فى خلال سنوات – لا أدرى كيف أصبحت طويلة بهذه السرعة – عرفت فيها إيهاب أعلم تماماً أن الرضاء النفسى الذى يحصل عليه يجعله قرير العين متفائلاً مستبشراً بمستقبل أفضل أعتقد أصبح جليا للقارئ تضارب المصالح الذى يجعل من الصعوبة بمكان أن أكتب عن إيهاب المدرب المحترف ولكن دعونى أؤكد لكم بحيادية أن إيهاب يدقق فى اختيار موضوعاته .. يبحث عن الجديد .. يعيش مع متدربيه .. ولكن ما لا يجب أن يفوتنى أذكره أن إيهاب اﻹنسان لا يقل رقياً عن إيهاب المحترف أعلم أنه على الطريق .. وأعلم أنه سيكون ممن سيحتفلون .. لا أقول عند خط النهاية حيث لا أعتقد أن لديه واحداً فهو يضع هدفاً أبعد وأكثر طموحا ًكلما أقترب من هدفه ."

دكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة اﻹقتصادية لقناة السويس ووزير التنمية الإدارية الأسبق



كلام معلمين أحمد يونس


"دكتور إيهاب ماجد شرفت بالعمل والتعامل مع هذا الرجل لما يزيد عن ثماني سنوات ، تعلمت منه فيهم معاني راقية أهمها التفاؤل والإيجابية والتعايش و اﻹصرار وحب الغير و تنمية الذات و العطاء دون البحث عن مقابل موقع دكتور ٳيهاب ماجد مناره تضيف لنا الكثير والكثير ."

أحمد يونسكلام معلمين الراديو




اسقفية الخدمات

"كل الحب والتقدير والعرفان ...للدكتور ٳيهاب ماجد ...الذي اختار الطريق الصعب في خدمة مجتمعه ألا وهو التنمية البشرية ...التي هي بحق قاطرة التنمية والسبيل الوحيد لتحقيق النجاح والتقدم ...فهو بحق من أقدر الدكاترة المتخصصين في هذا المجال وفقك الله في كل مجهوداتك وكللك بالنجاح في كل ماتمتدة ٳليه يديك ...وهنيئاً لعلم التنمية البشرية بك وبكل انجازاتك ويا فرحة كل الشباب والمحتاجين الي خبرتك وعلمك وتوجيهاتك ،الرب يبارك كل خطواتك ويسعدك بكل نجاحاتك ...وٳلي مزيد من العطاء واﻹنجازات ."

عادل رشدى أسقفية الشباب اللجنة الاقتصادية




مجدى الشتشاوى

"إيهاب ماجد .. أولاً من ناحية الشكل والمظهر مهندماً ويعطيك راحة نفسية إذا نظرت إليه .. ودائما تبدو على ملامحه إبتسامة الثقة نظرته الثاقبة فيها فراسة الخبراء الفاحصين .. يستمع بإنصات وتواضع لتلاميذه ومحبيه وما أكثرهم.. أمّا من ناحية الموضوع فهو السهل الممتنع .. يروّض العلم ويبسّطه ليكون فى خدمة الآخرين يستخدم المعرفة والخبرة فى ترقية الأفكار والثقافات .. له قدرة بارعة فى تغيير المفاهيم للأفضل يعمل على المستقبل .. يحوّل الإحباط إلى تفاؤل وأمل .. إذا كنّا قد فقدنا العالِم الجليل إبراهيم الفقى ،فإن الله عوّضَنا خيراً فى شخص الدكتور إيهاب ماجد ."

مجدى الششتاوى المستشار اﻹقتصادي السابق بالولايات المتحدة الأمريكية




"عند قرأتى لكتاب مفاتيح النجاح وحدها لا تكفى... أحسست بأن طاقة ما انفتحت داخلى ، فلقد أحسست بأننى كنت أجهل كل  شئ عن الثقة بالنفس ، هذا الكتاب أعاد لى ثقتى بنفسى ."

إيمان عبد المحسن ، مصر




"ما عرفت شئ فى التنمية البشرية إلا عندما حضرت لدكتور إيهاب ماجد وتعلمت منه الكثير عن إدارة نفسى ."

عبدالله شوقى (اليمن)  من كورس الثقة بالنفس اللامحدودة




"عندما أتيت ٳلى مصر لم أكن مقتنعة بالتنمية البشرية شاءت الظروف أن حضرت لدكتور إيهاب وبسبب أسلوبه البسيط فى التواصل مع المتدربين ، عرفت المعنى الحقيقى لقدرة الإنسان على تغيير نفسه من خلال التنمية البشرية ."

حياة عبده ( عمان) من كورس غير عاداتك السيئة 




"يتمتع دكتور إيهاب ماجد  بشخصية جذابة ذات قبول شديد تعمل على دعم اﻵخرين بطريقة سهلة أما بالنسبة للتدريب فكل تدريباته التى حضرتها ساعدتنى على تخطى الكثير من المحن فى حياتى ."

 هناء عبدالله .... من كورس قف وابدأ حياتك من جديد 




"عرفت معه المعنى الحقيقى للتغيير وما الخطوات التى يجب أن تتبعها لتعيش الحياة التى تتمناها ."

ريهام محمود ....  من كورس فن إدارة الحياة 




"حضرت لعدة محاضرين ﺁخرين ولكن لم أكن أعى ما أهمية هذا العلم إلا عندما  حضرت معه ."

مى أحمد  كورس الثقة بالنفس اللامحدودة 




"حضرت معه كورس البرمجة اللغوية العصبية وكنت أخاف خوف مرضى من الثعابين ، وقد طبق معى تمرين للتخلص من هذه الفوبيا أمام كل الحاضرين ، ولم أكن أصدق النتيجة نظراً لسهولة التمرين ولكن المفاجأة أنى وجدت نفسى أشترى حزام على هيئة ثعبان وأرتديه فى المحاضرة التالية وهذا كان مستحيل أن يحدث من قبل ... أشكرك على دعمك لى ."

نهى أحمد من كورس البرمجة اللغوية العصبية 




" لقد نجحت  فى دراستى بفضل ٳرشادته فى طرق  المذاكرة الصحيحة وتحديد الهدف ."

اسلام المصرى من كورس تفوق دراسياً 




"ما تعلمته معه فى دبلومة تأهيل الخريجين لسوق العمل غير مفهومى عن الطريق الصحيح للبحث عن وظيفة ."

علياء أحمد من كورس تأهيل الخريجين لسوق العمل




"لقد كانت إنتقالة فى حياتى المهنية عندما تعلمت منه أصول المبيعات والتسويق كما يجب أن تكون ."

وائل محمد من كورس فن البيع المتقدم




"يتمتع بقبول وراحة نفسية عالية مع الموظفين ."

رجب غزالى صاحب شركة أمريكان جروب